خريطة لمنطقة معينة دون اتصال في خرائط جوجل عندما لا يكون هناك الإنترنت




أصبحت الهواتف المحمولة قوية للغاية ولكن لا تزال تحذيرك ضد الاعتماد عليهم في حالات الطوارئ. حيث الأجهزة نفسها لن تفشل فقط من دون سبب، والخدمة التي القوى معظم من الميزات قوتهم. قد تجد نفسك فجأة في مكان مع عدم وجود استقبال الهاتف الخليوي وغير قادرة على طلب المساعدة. إنها أكثر فشلا من جانب الناقل الخاص بك مما هو عليه من جانب الشركة المصنعة للهاتف الخاص بك ولكن بيت القصيد هو أن الهاتف ليس دائما ما يكون هناك لك. أنت لا تحتاج فقط استقبال لإجراء مكالمة هاتفية ولكن أيضا للوصول إلى الإنترنت. إذا كنت متوجها  إلى المكان الذي تعتقد أنك قد تكون التغطية سيئة وكنت تعتمد على خرائط جوجل لتحصل على وجهتك، انها فكرة جيدة لحفظ مقطع من خارطة تحت عنوان "منطقة غير متصل" حتى يمكنك أن تبحث في ذلك حتى عندما لم يكن هناك اتصال إنترنت نشط. وإليك الطريقة.


فتح التطبيق خرائط جوجل وتأكد من أنك متصل بالإنترنت. بحث عن وجهتك عن طريق وضع علامة أولا النقطة التي سوف تبدأ من إلى حيث كنت ترغب في الحصول على. والخريطة، وبمجرد تحميلها، تظهر لك الاتجاه وسوف التكبير أيضا حتى تتمكن من الحصول على نظرة في البداية ونقطة النهاية رحلتك.

انقر على أيقونة القائمة في اعلى اليمين واختر " مناطق غير المتصل " من درج التطبيق. اضغط على زر زائد العائمة وسوف يطلب منك ما المنطقة التي ترغب في حفظ حاليا. يمكنك حفظ تصل 225MB من بيانات الخريطة. حدد المنطقة التي انتقلت إليها بالفعل (وسوف تظهر افتراضيا)، ثم انقر فوق "تنزيل" في الجزء السفلي.


سيتم تحميل الخريطة في بضع دقائق، اعتمادا على سرعة الاتصال والمنطقة التي تقوم بحفظ. سوف يطلب منك اسم الخريطة

ومن الجدير بالذكر أن مواقع مثل محطات مطعم والغاز لن تظهر في النسخة حاليا من الخريطة إلا إذا حفظت بشكل صريح. انها جيدة لمواجهة أي طارئ وكإجراء احترازي إذا كنت رئيسا من أي وقت مضى إلى مكان كنت قط إلى ما قبل ولم تكن متأكدا من التغطية هناك.

0 التعليقات لــ " خريطة لمنطقة معينة دون اتصال في خرائط جوجل عندما لا يكون هناك الإنترنت "